• اخر الاخبار

    الاثنين، 29 يونيو 2015

    حبس بطلة كليب سيب إيدي ومخرجه سنة مع الشغل


    حبس بطلة كليب سيب إيدي ومخرجه سنة مع الشغل


    أمرت محكمة جنح العجوزة في مصر، برئاسة المستشار محمد فتحي، اليوم الأحد، بالحبس سنة مع الشغل لبطلة كليب المثير للجدل "سيب إيدي"، والمخرج وائل صديق ومتهم آخر، لاتهامها بالتحريض على الفسق، وفقاً لما ورد في بوابة الوفد الإلكترونية.


    وكانت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس، وبإشراف المستشار أحمد البقلي، والمحامي العام لنيابات شمال الجيزة، قد أحال رضا الفولي، وبطل الفيديو ومخرجه لمحكمة الجنح لاتهامهم بإشاعة الفاحشة والفجور، عقب تصويرهم فيديو يحوي مشاهد تثير الفتنة ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ولمن لا يعلم، فإن تفاصيل القضية تعود لتلقي مباحث الآداب إخطاراً من النيابة العامة، بضبط وإحضار المتهمة بتصوير فيديو كليب يحوي مشاهد ساخنة وخارجة وفاضحة، وتشكل فريق بحث وتحري، وفور تحديد موقع المتهمة تحركت مأمورية وضبطت المتهمة ومتهم آخر داخل إحدى الكافيهات بمنطقة المهندسين، وفقاً لما ذكره الموقع الإلكتروني لصحيفة الشروق المصرية.

    وأكدت المتهمة، أمام أحمد خطاب مدير النيابة، أنها صورت الفيديو داخل شقة المتهم الآخر "هارب" وائل صديقي، أمريكي الجنسية وهارب من أمريكا، مؤكدة أن دورها في الفيديو اقتصر على الرقص وأن صوت الأغنية كان لفتاة أخرى اسمها منه شاركت في برنامج ستار أكاديمي.

    وبالاستعلام عن مكان الأمريكي، قالت إنه "بمجرد عمله بإثارة البلبلة حول الفيديو المذاع غادر القاهرة واتجه لتونس للاستقرار بها".

    وفي أول تعليق له بعد الحكم، قال صديقي في صفحته على "فيسبوك": "ده الظابط اللي ضرب محامي واعتذر بسببها رئيس الجمهورية خد 3 شهور.. أنا خدت سنه سجن في أغنيه ع النت.. تحيا مصر"، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن العربية".

    وأضاف: "القانون بيطبق على الصغيرين والغلابه واللي ملهمش ضهر بس.. حسبي ربي ونعم الوكيل".

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حبس بطلة كليب سيب إيدي ومخرجه سنة مع الشغل Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top