• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 23 يونيو 2015

    والد شاديه يأخذ ابنته ويترك التصوير بسبب قبله محمد فوزى


    والد شاديه يأخذ ابنته ويترك

    الفنان الراحل محمد فوزي قدم الفنانة شادية في فيلم (العقل في اجازة)، حيث كانت شادية انذاك لم تبلغ من العمر الـ 17 عاما مما جعل والدها يرافقها في جميع تحركاتها وفي تصوير أحداث الفيلم كي يحميها من مطاردات ومعاكسات الوسط الفني، كانت شادية شديدة الطاعة لوالدها تنطاع لاوامره وتحكماته.
    وعند تصوير مشاهد الفيلم تطلب أن يقوم فوزي بطبع (قبلة) لشادية، وما أن علم والدها باستعداد المخرج حلمي رفلة لتصوير المشهد حتي ثار وغضب وامسك بابنته وانسحب من الاستوديو.
    لم يجرؤ أحد على الاقتراب من والد شادية فقد كان رجلا شديدا عصبي المزاج متزمت في افكاره حريص كل الحرص علي تقاليده وبالفعل توقف تصوير الفيلم ما جعل فوزي يلجأ الي اتحاد النقابات الفنية الذي كان يحل جميع المشاكل المتعلقة بالعمل الفني.
    تم عقد جلسة للنظر في اسباب الخلاف وقامت جميع الاطراف بحضور تلك الجلسة شادية ووالدها ومحمد فوزي منتج الفيلم وشرح والد شادية وجهة نظره من القبلة السينمائية وأنه لن يسمح لشاب ان يقبل ابنته تحت أي ظرف.
    وكانت ام كلثوم من بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية باعتبارها نقيبة الموسيقيين آنذاك وانتصرت وأيدت وجهة نظر والد شادية ونزل فوزي عند رغبة الأب وتم حذف مشهد القبلة في أحداث الفيلم كله.
    ومنذ هذا اليوم اصبح والد شادية ملازما لها لايفارقها اطلاقا وذات يوم تقدم فوزي لطلب يد شادية للزواج وثار الأب وغضب مرة أخرى وكان السبب في هذه المرة أن فوزي متزوج وله أولاد ولا يليق برجل في مثل ظروفه أن يفكر في الزواج وتوقف التصوير مرة أخرى وأصر الأب ألا تعود ابنته إلى الاستديو وتدخل حلمي رفلة مخرج الفيلم ليقنع الأب بالعدول عن رأيه بعد أن تعهد له بأن محمد فوزي قد نزع من رأسه فكرة الزواج من شادية نهائيا.


    from منتديات بنوتة كول - منتدى نسائى للمرأة العربية http://ift.tt/1GoXuWQ
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: والد شاديه يأخذ ابنته ويترك التصوير بسبب قبله محمد فوزى Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top