• اخر الاخبار

    الأحد، 21 يونيو 2015

    كنده علوش مستمتعه بمسلسل طريقى وتمدح فريق العمل


    كنده علوش مستمتعه بمسلسل طريقى
    أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن مدى إعجابها الشديد بمسلسل "طريقي"، المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ويتم عرضه حالياً خلال شهر رمضان الجاري، حسبما ذكر موقع "فيتو".

    وكتبت علوش، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الحلقة الثانية من مسلسل "طريقي" ساعة من العذوبة والرقة وجرعة كبيرة من الجمال والذوق الفني العالي".

    وتابعت علوش، قائلة: "تامر حبيب ومحمد شاكر خضير تسلم أيديكم متعتونا، شيرين تلقائية غير محدودة وخفة دم وطعامه، وتايسون محمد ممدوح الموهوب المتنوع، كتلة من الموهبة والحضور الرائع، باسل خياط وسوسن بدر مدهشين، ومحمد عادل مفاجأة حقيقية".

    ويقترب المسلسل من حياة شيرين الشخصية مع بعض الفروق، التي وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية، حيث يتناول رحلة فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد، وتسكن في سرايا وسط الفلاحين وتعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل، بسبب عشقها للغناء حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغني داخل المنزل بحبسها في غرفه الفئران، وذلك لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك.



    from منتديات بنوتة كول - منتدى نسائى للمرأة العربية http://ift.tt/1SAQIVs
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كنده علوش مستمتعه بمسلسل طريقى وتمدح فريق العمل Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top