• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 23 يونيو 2015

    غاده عادل تكشف أسم المسلسل الذى رفضته بسبب العهد


    غاده عادل تكشف المسلسل الذى

    قالت الفنانة المصرية غادة عادل إنها أصبحت تخشى كثيراً عند اختيار أدوارها الجديدة، حتى لا تقدم على خطوة تؤثر بالسلب على ما حققته خلال مسيرتها الفنية.
    غادة أضافت أن ذلك يجعلها تدقق في كل عمل جديد وتبحث عن الدور المميز والمختلف، وهذا يحتاج منها وقتاً ومجهوداً.
    الفنانة المصرية اعتبرت أنها وفقت هذا العام بمشاركتها في بطولة مسلسل “العهد” الذي يعرض حاليا على بعض الفضائيات وقالت: بمجرد قراءتي للسيناريو تحمست كثيراً للمشاركة.

    وتابعت: وجدت قصته مختلفة ومقدمة في شكل أكثر من رائع». وتضيف: «لم أقدم شخصية مثل هذه من قبل، العمل يشبه إلى حد كبير الأساطير، لكنّ قصته مستوحاة مما يدور في حياتنا اليومية من صراع بين السلطة والمال.
    “كل المشاهد التي صورتها كانت صعبة، وشعرت بإرهاق كبير في تجسيد تلك الشخصية، ولكن كل هذا يهون طالما انني الى جانب مجموعة منالفنانين والفنانات المتميزين، أضافت غادة وتابعت: الديكورات وطريقة التصوير والملابس والماكياج، كلها جديدة ومختلفة، وهي إحدى مفاجآت العمل.
    غادة كشفت أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل «أرض النعام» الذي عرض عليها بعدما اتفقت على المشاركة في «العهد»، وقالت: كان من المستحيل أن أقدم مسلسلين في الوقت ذاته لعدم تشتيت ذهني.
    واعتبرت غادة أن غياب عدد كبير من النجوم الكبار عن الدراما هذا العام ومنهم نور الشريف ويحيى الفخراني ويسرا وليلى علوي وإلهام شاهين «خسارة كبيرة للدراما المصرية، فأعمالهم الفنية لا يهتم بها الجمهور العربي فقط بل يحرص على مشاهدتها أيضاً الفنانون والمبدعون والمثقفون والنقاد.
    وعن أسباب اعتذارها عن الجزء الثاني من مسلسل «سرايا عابدين» الذي عرض أخيراً على قناة «أم بي سي مصر»، قالت إنها كانت في رحلة خارج مصر وفوجئت بأن فريق العمل سيبدأ التصوير، إضافة إلى أنها كانت مرهقة في تلك الفترة لانشغالها بأعمال فنية أخرى، وكانت تحتاج إلى فترة من الراحة فقررت الاعتذار عنه.



    from منتديات بنوتة كول - منتدى نسائى للمرأة العربية http://ift.tt/1GoXw0O
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: غاده عادل تكشف أسم المسلسل الذى رفضته بسبب العهد Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top